نــــــــحــــــن
cheers cheers cheers cheers

أيها الزوار أعذرونا على الإزعاج
ولكن أملنا كبير في أن تصبحو من مجتمعنا

من أصدقائنا الى أحبابنا إلى أسرتنا إلى مجتمعنا الرائع

مرحبا بك في كل وقت آملين من قلوبنا بأن تفيد وتستفيد معنا

تقبلوا تحياتنا الخالصة


lol! lol! lol! lol!

انواع الاصدقاء..........11111111

اذهب الى الأسفل

انواع الاصدقاء..........11111111

مُساهمة من طرف nerdjes روح الورد في الخميس يونيو 04, 2009 12:15 pm

أنواع الأصدقاء
صديق... يُرممك وينتشلك من ضياعك ويأتي بكإليالحياه ويمنحك شهاده ميلاد جديدهوصديق... يهدمك ويهد بنيانكالقوي ويكسر حصونك المنيعه ويشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)

وصديق... يسعدك يشعرك وجوده بالراحه يستقبلك بأبتسامه ويشتري لك لحظاتالفرح ويسعى جاهداً إل اختراع سعادتكوصديق... يحسدك ويتمنى زوال نعمتكويحصي عليك ضحكاتك ويسهر يعد ايام افراحك ويمتلئ قلبه بالحقد والكراهيهوصديق... يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه ويجوع كييطعمك ويظمأ كي يسقيك ويقتطع من نفسه كي يغطيكوصديق... يقتلك يبث سمومهفيك يقودك إلى مُدن الضياع يجردك من انسانيتك ويزين لك الهاويه ويجردك الى طريقالندم ويقذف بك من حيث لاعوده ولا رجوعو يقول المثل: ان كان لديك في هذاالزمان صديق وفي واحد فأعلم أنك من أثرياء العالمواخيرا : من السهل ان تجدفي السنه ألف صديق ولكن من الصعب ان تجد لألف سنه صديقياترى من اى نوعانت .....
؟




avatar
nerdjes روح الورد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 26
الموقع : http://http://as7ab.maktoob.com/thefutergirl

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: انواع الاصدقاء..........11111111

مُساهمة من طرف nerdjes روح الورد في الأربعاء سبتمبر 09, 2009 5:03 pm

ارجوا مروركم اصدقائي
avatar
nerdjes روح الورد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 26
الموقع : http://http://as7ab.maktoob.com/thefutergirl

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى