نــــــــحــــــن
cheers cheers cheers cheers

أيها الزوار أعذرونا على الإزعاج
ولكن أملنا كبير في أن تصبحو من مجتمعنا

من أصدقائنا الى أحبابنا إلى أسرتنا إلى مجتمعنا الرائع

مرحبا بك في كل وقت آملين من قلوبنا بأن تفيد وتستفيد معنا

تقبلوا تحياتنا الخالصة


lol! lol! lol! lol!

أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

اذهب الى الأسفل

أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف نرجس الحبوبة في الإثنين مارس 09, 2009 1:56 pm

أظن بأن جميع الفتيات وإن لم يكن جميعهم فأغلبيتهم يتميزون بميزة سخيفة جدا وهي *************************** بطول اللسان في الكلام وبأن فيهن نوعا من الغرور *********************..
وأنا أوافق هذا الرأي فهل من مدافع عن هذا الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
avatar
نرجس الحبوبة
الملك
الملك

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 26
الموقع : www.boxingfathi.jeeran.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maktoob.com/boxingfathi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف اخوكم في الله في الإثنين مارس 09, 2009 3:17 pm

[center]السلام عليكم
صراحة انا لدي موقف حيادي لا احد ينكر ان لسان الفتيات سليط وهذه حقيقة لا يمكن نكرانها كما ان لها محاسن اكبر من المساوء على الاقل اكون انصفتها ولم اجرحها
avatar
اخوكم في الله
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 61
تاريخ التسجيل : 09/03/2009
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف نرجس الحبوبة في الخميس أبريل 02, 2009 10:29 am

جيد رأيك مقبول يا أخي ولكن المرأة تتميز بسرعة الرد وهي في معظم الأحيان تكون في الغلط وهذا ما يجعلها تتكبر من دون أن تعرف
شكرا جزيلا يا أخي على الرد Surprised
avatar
نرجس الحبوبة
الملك
الملك

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 26
الموقع : www.boxingfathi.jeeran.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maktoob.com/boxingfathi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف samssouma في الأربعاء أبريل 29, 2009 2:02 pm

احترم آرائكم اخوتي ولكن لايجب الحكم على الكل
انا لا انكر ان بعض يعني بنسبة 1بالمئة من النساء يتميزن بهاته الصفة لكن عللينا ان ننظر الى الاسباب التي جعلتهن يتميزن بهاته الصفة التي اعتبرها عادية في بعض الاحيان .
على كل اللسان نعمة علينا ان نتقن استعماله
avatar
samssouma
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 45
تاريخ التسجيل : 29/04/2009
العمر : 27

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف nerdjes روح الورد في السبت مايو 23, 2009 4:01 pm

انا رايي حيادي
ليس لاني فتاة لا
بل لان من بين الفتيات من هي بلسانها السليط نفعا لغيرها و ليس كلهن فهناك الفتاة التي لا تتكلم حتى لتدافع عن نفسها
لذالك لا تحكم على الكل بالجزء
و لا تؤمن بالمثل الذي يقول
حبة طماطم واحدة تتلف صندوق
و ثقوا بي ليس كلهن سليطات اللسان

avatar
nerdjes روح الورد
عضو نشيط
عضو نشيط

عدد المساهمات : 68
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 26
الموقع : http://http://as7ab.maktoob.com/thefutergirl

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف نرجس الحبوبة في الأحد مايو 24, 2009 1:49 pm

شكرا لكي أختي الفاضلة *أقوى من الحياة*وأختي *نرجس *

كلامك جميل وردكم في محل ورأيكم جد جد معقول ولكن ...................
أتذكرون المثل الذي يقول *من أراد سره أن يكشف فليزعه الى إمرأة * أنا أؤيده 100 في المئة
لأني رأيتها بعيني وعشت التجربة بنفسي لهذا أنا أجزم بصدق هذا القول وأؤيد كل من يقف في صفي ويضيف علي
فيا كم من أسرة فككت سببها ............................................
فيا كم من مشاكل إجتماعية تفاقمت علينا سببها .............................
فكم .............وكم .................وكم ..........................
أوا بععد هذا بقيت بيننا وبينهم ثقة تجمعنا
مــــــــــــــــــســــــــــــتـــــــــــــــــــــــحــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــــــــــــــل
avatar
نرجس الحبوبة
الملك
الملك

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 26
الموقع : www.boxingfathi.jeeran.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maktoob.com/boxingfathi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف WAFA06 في السبت مايو 30, 2009 12:34 pm

صحيح اوا فقك الرئي هناك من لسانهم طويل ويستحقن Laughing Laughing Laughing Laughing القطع هههههههههههههههههههه


عدل سابقا من قبل WAFA06 في السبت يوليو 18, 2009 8:36 am عدل 1 مرات
avatar
WAFA06
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف نرجس الحبوبة في الأحد مايو 31, 2009 9:43 am

شكرا على الرد يا أختي وفاء

ولكن والحمد لله إن أبسط وأقل خلق يمكن أن يتصف به الرجل هو *الذكاء والرزانة وحسن التخطيط والتمهل والنظر في في الأمور بعناية وجدية ومن جميع النواحي
فأين ؟ أين ؟ أين المرأة من كل هذا ؟

وأود أن ألفت نظركي الى كلمة خاطئة لم تحسني وضعها في المكان المكناسب *الغرور*
لالالالالالالالالالالالالالالا كان لابد أن تنزعيها وتضعين مكانها كلمة *شهامة ورجولة حقا *

تحياتي الخالصة لكي يا آنسة وفاء
No No No No No No
avatar
نرجس الحبوبة
الملك
الملك

عدد المساهمات : 64
تاريخ التسجيل : 03/03/2009
العمر : 26
الموقع : www.boxingfathi.jeeran.com

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.maktoob.com/boxingfathi

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف WAFA06 في السبت يوليو 18, 2009 8:47 am

بلا ان الفتيات مختلفات وانتم الاولاد لا تفرحو بانفسكم كتيرا
avatar
WAFA06
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 30/05/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أظن أن ما سمعته عن الفتياة صحيح

مُساهمة من طرف الصديق1 في الأربعاء يوليو 29, 2009 5:52 pm

لالا مكانش منها

الصديق1
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 29/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى